الجمعة، 17 يوليو 2020

حقيقة تصدمك عن انفصال هاندا مع حبيبها مراد

مرحبا السلام عليكم وبدون مقدمات 
فأنا هنا لاوضح أمر مهم يخص الانسانية عامة في حق الممثلة التركية هاندا التي تمثل حاليا في مسلسل انت اطرق بابي سنة 2020

فكما تعرفون والشيء الذي جعلك تقرأ هذا المقال هو انك سمعت عن انفصال هاندا مع حبيبها مراد !!
لكن هل هذا الامر حقيقي ؟ وهل الاخبار من مصدر موثوق ؟ وهل الصحافة صادقين ؟ وما الدليل؟ 


كانت هناك قبل سنتين من الآن بالضبط سنة 2018 إشاعة بشعة في حق هادين الشخصين ، على أساس انهما انفصلا وافترقا ، وكانو يقولون السبب لانفصالهما هو خيانة مراد لحبيبته هاندا .
ومع الاسف كانا الشخصين معا في امر صعب وفي عمق عيش حياتهم ومشاكلهم في الحياة.  وطبعا حياة الممثلين ليست خالية من المشاكل والامراض وغيرها التي تصيب الجميع .
وخرج مراد حينها من صمته يرد بقوة وصرامة وبثقة وشجاعة على الصحافة بقوله : " أيها الصحافيون الأعزاء ، سوف اقول لكم امرا لاول مرة ولاخر مرة : عليكم ان تعلموا أن عدم ردنا على كل ماتكتبوه في الجرائد وما تدونوه ، يدل على قبولنا له بدليل " السكوت علامة رضا " ،
لا الامر ليس كذلك ؛ فنحن بين كل هذه الاشغال والمشاكل الحياتية لاتوجد لنا طاقة أبدا للاهتمام بكم وبكتابتكم والرد على ألاعبكم في المجلات الصحفية ، فأرجوكم ؛ قوموا بإنهاء كل هذه التفهات والترهات والسخافات بعد الآن ، ولتكونوا واعيين وراقيين ، ياتار ( يكفي)  . 

نعم هذا كان رد السيد مراد ، وطبعا قررت هاندا هي الاخرى ان ترد على تلك الشائعات في حسابها على الانستقرام وتخرج عن صمتها وهي تقول : 
" في كل هذه الظروف الصعبة والايام المتوترة التي أمر بها آلان ، سوف يكون آخر شيء اعطيه القيمة والاهتمام هو الأخبار الزائفة المرودة المنتشرة عني ، ولكن الأمر زاد عن حده وتستمر الشائعات يوما بعد يوم ، واصبحت علي الأمور جد صعبة أكثر مما انا عليها ومقلقة جدا ، هذا ماجعلني اخرج عن صمتي وأرد عليكم بتوضيح ذلك في بيان مختصر ؛ أنا أمر بظروف قاسية وكل تركيزي على أمي اريدها ان تكون بخير ، فأطلبكم وارجوكم فلتكونوا مراعين . 

نعم يا اخي و يا اختي القارء احترم حياة الناس ولا تزيد للامر حتى يتضح بوضوح كامل وحتى ترد هاندا ومراد على الشائعات لكي لا تدمر حياة الانسان بدون سبب 
فالممثل ممثل ولكن الشخص هو شخص يعيش حياته في الواقع وليس في التمثيل 
اترك رأيك حول الموضوع في التعليق 

هناك تعليقان (2):

  1. محق يجب ان لانصدق الشائعات

    ردحذف
  2. صح هما ممثلين ماشي بس هما بردك أشخاص عاديين زينا مش لازم نشر إشاعات ومنصدقش الاشاعات💔

    ردحذف